SVO Quality Solutions

971 58 553 8700

Our Terms – AR

شروط المشاركة

أحكام عامة

عرضة للتغيير

١.١. فيما يلي ملخص للقواعد الأساسية اللازمة لإعداد ورصد وتنظيم العمل المطلوب.

١.٢. الغرض من المناقصات هو اختيار أفضل مورد للسلع والمعدات والأشغال والخدمات – الذي يلبي احتياجات الشركة على أفضل وجه.

١.٣. التعاريف: مناقصة-مناقصة تجارية لتوريد السلع أو المعدات ، وأداء الأعمال ، وتقديم الخدمات – حيث يكون الفائز هو الشخص الذي يقدم أفضل الظروف. وثائق المناقصة-هي مجموعة من الوثائق التي تحتوي على معلومات عن المسائل الفنية والتنظيمية والتجارية للمناقصة وتوريد السلع أو المعدات وأداء الأعمال وتقديم الخدمات. يتم تطوير وثائق المناقصة من قبل البادئ بالطلب وتوزيعها على مقدمي العطاءات المحتملين. المناقصة المفتوحة-هي مسابقة يتم دعوة جميع الشركات والمنظمات المهتمة إليها. تنشر المعلومات المتعلقة بالمناقصة على بوابة أريبا للمشتريات الإلكترونية على الإنترنت. المناقصة المغلقة-هي مسابقة مغلقة يتم فيها دعوة عدد محدود من الشركات والمؤسسات للمشاركة – يتم تحديدها وتأهيلها مسبقا. لا يجوز نشر إشعار بمناقصة مغلقة ، وترسل الدعوات للمشاركة بشكل فردي.

 

انتباه: يرجى ملاحظة أن المتطلبات أدناه قد تتغير ، لذا تأكد من الاتصال بنا على

info@svosolution.ae للحصول على أحدث الشروط والأحكام

تشكيل لجنة المناقصات

يتم تشكيل لجنة مناقصة لكل مناقصة فردية ، وتتكون هذه اللجنة من المشاركين التالية أسماؤهم:

  • مدير المشتريات الذي يقوم بإجراء بحث مستقل ، ويتكيف مع متطلبات وثائق المناقصة ويقوم باختيار الموردين؛
  • موظفان من جانب مقدم الطلب (مقدم العطاء) مسؤولان عن إدارة المشروع وتنفيذه (نقطة الاتصال مدير المشروع ورئيس القسم)؛
  • إذا لزم الأمر ، يجب دعوة موظفي الإدارة القانونية للمشاركة وفقا لما تقرره لجنة المناقصات.

إخطار المناقصة

يمكن نشر إشعار المناقصة إما على بوابة المشتريات الإلكترونية في أريبا ، أو إرسالها مباشرة إلى مقدمي العطاءات المحتملين. يجب تضمين المعلومات التالية في الإخطار:
  • تقرير يوضح نوع البضائع ووصف المعدات وكمية البضائع المسلمة ومكان التسليم ومقدار العمل والخدمات التي سيتم تقديمها؛
متطلبات مقدمي العطاءات الذين قدموا طلبا للمشاركة في المناقصة:
  • يمكن فقط للمقاولين ذوي الخبرة في توريد السلع أو المعدات وأداء الأعمال وتقديم الخدمات اللازمة للمناقصة المشاركة في المناقصة؛
  • الامتثال لتشريعات الاتحاد الروسي فيما يتعلق بالأفراد أو الكيانات القانونية العاملة في توريد السلع ، وأداء الخدمات الخاضعة للمناقصة ، وغير ذلك من عدم وجود التزامات أخلاقية أو مالية.

إعداد الوثائق

يجب تطوير وثائق المناقصة اعتمادا على موضوع المناقصة خلال الوقت المحدد في إجراء المناقصة.
يجب أن تحتوي وثائق المناقصة على المعلومات التالية:
  • لمقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحتوي الوثيقة ، من بين أمور أخرى ، على متطلبات الجودة والخصائص التقنية والسلامة (خصائص البضائع والحجم والتعبئة وشحن البضائع والتعاريف الأخرى ذات الصلة لمطابقة البضائع المسلمة).;
  • إجراءات تحديد السعر والتسعير ، بما في ذلك مراعاة أو استبعاد تكاليف النقل والتأمين والرسوم الجمركية والضرائب والمدفوعات الإلزامية الأخرى;
  • معلومات عن العملة المستخدمة لتشكيل سعر العقد والتسويات مع الموردين (فناني الأداء والمقاولين);
  • إجراءات تطبيق (إذا لزم الأمر) سعر الصرف الرسمي للعملة الأجنبية على الروبل الروسي ، الذي وضعه البنك المركزي للاتحاد الروسي واستخدامه عند دفع ثمن العقد المبرم;
يجب أن يحتوي نموذج طلب المشاركة في المناقصة من موردين غير مؤهلين سابقا على قائمة المعلومات التالية:
  • ميثاق الجمعية;
  • شهادة تسجيل كيان قانوني;
  • شهادة التسجيل الضريبي;
  • تفاصيل البنك (اسم وعنوان البنك ، رقم الحساب المصرفي لمقدم العطاء ، أرقام هواتف البنك ، تفاصيل البنك الأخرى);
  • اللقب والاسم الأول والعائلي للشخص المسؤول عن العارض ، مع الإشارة إلى المنصب ورقم هاتف الاتصال;
  • العرض التجاري-عرض الخصائص الوظيفية (خصائص المستهلك) والخصائص النوعية للسلع أو المعدات ، وجودة العمل والخدمات والمقترحات الأخرى بموجب شروط العقد ، بما في ذلك مقترحات سعر العقد;
  • مستندات أو نسخ من المستندات التي تؤكد امتثال العارض للمتطلبات والشروط المحددة للقبول للمشاركة في المناقصة.

تقديم طلبات المشاركة في المناقصة

 

للمشاركة في المناقصة ، يجب على العارض تقديم طلب مناقصة في شكل حر خلال الوقت المحدد في الدعوة للمشاركة في المناقصة. لا يتم قبول مقترحات العطاءات (العروض) المستلمة بعد الموعد النهائي والمقدمة بطريقة أخرى غير تلك المحددة للنظر فيها.

يجب على العارض تقديم طلب للمشاركة في المناقصة من خلال بوابة أريبا الإلكترونية أو صندوق البريد الإلكتروني لممثل معتمد للشركة.

يشار إلى تواريخ البدء والانتهاء لتقديم الطلبات في الإخطار ويتم تعيينها في نظام أريبا.

يجوز لمقدم العطاء تقديم طلب واحد فقط للمشاركة في العطاء فيما يتعلق بكل موضوع من مواضيع العطاء.

يتم إنهاء قبول العطاءات في الوقت المحدد من قبل الشركة.

إذا تم تقديم طلب واحد فقط للمشاركة في المناقصة بحلول الموعد النهائي المحدد ، فيجب النظر في هذا الطلب وفقا للمتطلبات المنصوص عليها في وثائق المناقصة.

إذا لم يتم تقديم طلب العطاء ، يعتبر العطاء قد فشل.

 

إجراءات النظر في طلبات المناقصة وتقييمها ومقارنتها

تنظر لجنة المناقصات في المناقصات وفقا للمتطلبات المنصوص عليها في هذه اللائحة. يجب ألا يتجاوز الموعد النهائي للنظر في المناقصات 10 أيام عمل. بناء على نتائج النظر في طلبات المشاركة في المناقصة ، تقرر لجنة المناقصات قبول مقدم العطاء للمشاركة في المناقصة وتقرر الاعتراف أو رفض قبول مقدم العطاء للمشاركة في المناقصة. يتم رفض القبول في المشاركة في الحالات التالية:
  • عدم تقديم مستندات معينة أو وجود معلومات خاطئة عن المشارك في المناقصة أو ، وفقا لذلك ، حول السلع والأشغال والخدمات ، للتوريد والتنفيذ وتوفير المناقصة;
  • عدم الامتثال للمتطلبات المفروضة على مقدمي العروض;
  • عدم امتثال طلب المشاركة في المناقصة لمتطلبات الاختصاصات;
إذا قدم مقدم عرض واحد فقط طلبا للمشاركة في المناقصة وتم الاعتراف به كمقدم عرض ، فسيتم النظر في هذا الطلب وفقا للمتطلبات المنصوص عليها في وثائق المناقصة.

تقييم المناقصات ومقارنتها

تقوم لجنة المناقصات بتقييم ومقارنة العطاءات المقدمة من مقدمي العطاءات. يجب ألا يتجاوز الموعد النهائي لتقييم ومقارنة هذه الطلبات المواعيد النهائية المذكورة أعلاه. يتم تقييم ومقارنة طلبات المشاركة في المناقصة من قبل لجنة المناقصة لتحديد أفضل شروط العقد وفقا للمعايير ووفقا للإجراء المنصوص عليه في وثائق المناقصة. من أجل تحديد أفضل الشروط لأداء العقد المقترح في العطاءات للمشاركة في المناقصة ، تقوم لجنة المناقصات بتقييم ومقارنة هذه العطاءات وفقا لسعر العقد والمعايير الأخرى المحددة في وثائق المناقصة. في هذه الحالة ، تكون معايير تقييم طلبات المشاركة في المناقصة ، بالإضافة إلى سعر العطاء ، هي:
  • الخصائص الوظيفية (خصائص المستهلك) أو الخصائص النوعية للسلع وجودة العمل والخدمات;
  • مصاريف تشغيل البضائع;
  • تكاليف الصيانة;
  • شروط (فترات) تسليم البضائع وأداء الأعمال وتقديم الخدمات;
  • نطاق توفير ضمان جودة السلع والأشغال والخدمات;
  • تأهيل مقدمي العطاءات ، إذا تم توفير هذا المعيار في وثائق المناقصة;
  • شروط الدفع للسلع والأشغال والخدمات;
  • قبول شروط عقد الشركة ، إذا كانت مرفقة بوثائق المناقصة;
الفائز في المزاد هو المشارك الذي قدم أفضل شروط العقد. يجب إخطار مقدمي العطاءات بنتائج المناقصة في غضون ثلاثة أيام من تاريخ قرار لجنة المناقصة لتحديد الفائز. يحق للشركة عدم الكشف عن اسم الفائز وتفاصيل الطلب. يجب على الأشخاص المسؤولين من موظفي العارض إبرام عقود/اتفاقيات / ملاحق إضافية للعقود مع الشركات الفائزة في موعد لا يتجاوز 90 (تسعين) يوما تقويميا من نهاية العطاء ، على النحو المحدد. يتم إبرام العقد لمدة 1 سنة بسعر ثابت وفقا لشروط المناقصة أو للفترة اللازمة لأداء الأعمال أو تقديم الخدمات ، وتسليم البضائع.

خصائص المناقصة المغلقة

عند إجراء مناقصة مغلقة ، يتم تطبيق أحكام المناقصة المفتوحة. يجب إرسال الدعوات للمشاركة في مناقصة مغلقة من خلال بوابة أريبا أو كتابيا إلى الأشخاص الذين يستوفون متطلبات موضوع المناقصة وقادرون على توريد السلع أو أداء الأعمال أو تقديم الخدمات التي هي موضوع المناقصة. يجب أن تحتوي هذه الدعوات على المعلومات المحددة في الدعوة للمشاركة في المناقصة.

يمكن إجراء تقييم الطلبات قبل التاريخ المحدد في وثائق المناقصة.

الاستثناءات

الاستثناءات من هذه القواعد هي:
  • شراء المنتجات البترولية وإضافات الوقود;
  • شراء السلع والمعدات والخدمات التي تم شراؤها من قبل الشركة وفقا لاتفاقات الشركات المبرمة مع تمويل العلامة التجارية الأريكة تارد;
  • شراء الخدمات أو السلع (المعدات) من مورد واحد أو فريد ، مشتريات عاجلة وطارئة. في هذه الحالة ، يتم إصدار رفض المشاركة في المزاد مع شرح للوضع والحاجة إلى مثل هذا الشراء.

Accredited Since
2010

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

Accredited Since 2010

For the full terms and conditions contact our supply department.